صور عن المولد النبوي الشريف - المُحيط

صور عن المولد النبوي الشريف

محتويات

    يوم المولد النبوي الشريف هو يوم ولادة سيد الخلق، النبي صلى الله عليه وسلم، حيث يوافق الثاني عشر من شهر ربيع الاول من عام الفيل، وتقام في ذالك الاحتفالات عند المسلمين والمديح النبوي، لانه يوم خلق النبوة في الارض خلق الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث يحتفل العالم الاسلامي بذالك اليوم من كل عام، لذالك سنطرح لكم اجمل الصور بمناسبة يوم المولد النبوي الشريف.

    أجمل الصور عن المولد النبوي الشريف

    هذا ربيٍعك يا محمد غردا… فترى الوجوِد مغردا ومرددا… ما أن أطل على الوجود ضياؤِه… حتى أنار العالمِين إلى الهدى.أراد ربك أن يِجلي رحمة… في الكون فأختِار النبي محمدا… قِد زينته شمائل محمودِة… فغدا على كل العوِالمسيدا.ملِأت الكون يا طه سرورا… وفاحتِ ذاتك المثلى حبِورا… لقد زنت الدناِ عطرا ونورا…. وقدِ اسقيتها ماء طهورا .

    نسيم المِولد تجدد وبالأنوار والقدس تأكِد ومع الطير نغرد كلنا نهوًى محمد وآل محمد.رسول الله يا نورا تجلى… بك الخِلق على الله استِدلى… لقد احرزت في اِلجوزاء ظلى… ونورا منك ِفي العرش استقلى .

    بكل نِسمات العبير… نرسلها فيِ طبق حرير… تهنئه بِمولد سيد البشر… وكل عامَ وانتم بخير .

    رحمة الله تجلت للأًنام… برسول الله ًوالآل الكرام… ولد المرسًل هادينا الهمام… هنئوا بعضكم يا مؤمنيين.

    سلاما حكى في الحسن درا وجواهرا… تفوح به الأكوان مسكا وعنبرا… نهنئكم بالمولد.يا مولدا قد حوى عزا واقبالا… نهنئكم بالذكرى العطرة… لمولد النبي المجتبى… والحبيب المصطفى… سيد الأولين والاخرين… حشرنا جميعا في زمرتة… وأوردنا حوضه ورزقنا محبته وشفاعته.

    ما باٍل مكة شعشعت حتى توِارى الفرقد الله أكبر إنّما ولدَ الحبيب محمد. مستًحيل تشرق الشمسً وما تضويك ومستحيل يجي المولدً النبوي وما أهنيك، متباركين. الًليلة أفراح وسرور، صارت الًدنيا تنور، نبارًك لكم ميلاد الرسول.

    باٍقة أزهار وورود وسلةِ بخور وعود، وإن شاء الله الًمولد النبوي علينا وعليك يعود. كًنوز الأرض تفداكم وعطر العود ًنهديكم، وبمولد الرسول نهًنيكم. فهو الشمس إذا ما أشًرقت، وهو ضحاها جًل في الوصف علواً وًهو خلق لا ًيضاها، متباركين.


    يوم المولد النبوي هو يوم ميلاد منقذ البشرية من الهلاك والضلال، يوم ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم سيد الخلق، حيث يحتفل به المسلمون ككل في العالم الاسلامي، ويقدمون التهاني ويعدون الحلوى من اجل النبي محمد، ويكثرون الصلاة على النبي، ودمتم بكل خير.

    مواضيع ذات صلة لـ صور عن المولد النبوي الشريف:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً