صور ليله القدر 2020، خلفيات وبطاقات تهنئة واحتفال بهذه الليلة المميزة، تلك الليلة التي ورد ذكرها في القرآن الكريم، لا سيما في سورة القدر، فقد قال تعالى : “إنّا أنزلناه في ليلة القدر“، وفي هذه الآية دليل واضح وإشارة إلى انّ القرآن الكريم قد أُنزل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلّم في هذه الليلة، وانّه بشكل عام قد نزل في رمضان، لذا فإنّ هذه الليلة من أعظم الليالي، ومن أكثرها فضلًا عند الله عزّ وجل.

التركيز والاهتمام بكل ما يخصّ ليلة القدر من قبلنا في موقع موسوعة المُحيط بات الشغل الشاغل للكثير من طواقم العمل لدينا، والآن وبعد طول انتظار لهذه الليلة المميزة، سنوافيكم أدناه صور ليله القدر 2020، أجمل الخلفيات والصور عن هذه الليلة العظيمة، فتابعونا في الفقرات التالية للحصول على أجمل خلفيات عن ليلة القدر، وصور ليله القدر 2020.

صور ليله القدر جميلة 2020

خيرٌ من ألف شهر، ذاك الوصف الذي وصفه الله تعالى لهذه الليلة ” ليلة القدر” وكان هذا في السورة القرآنية التي أنزلها الله عزّ وجل على رسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلّم ” سورة القدر ” وفي تلك السورة إشارة واضحة ودلالة على انّ الله عزّ وجل قد أخصّ هذه الليلة بالفضل العظيم.

صور عن ليلة القدر 1441

الصور والخلفيات التي يتمّ نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الأوقات هي واحدة من أشهر الصور وأكثرها تداولًا، ذلك من قبل الكثير منّا، لذا فإنّنا الآن سنورد لكم أجمل صور ادعية ليلة القدر، صور مكتوب عليه أدعية العشر الأواخر من رمضان.

دعاء ليلة القدر مكتوبة

أما الآن فإنّنا سنورد بين ايديكم باقة من الأدعية، ألا وهي” أدعية ليلة القدر مكتوبة 1441 “وذلك حسبما وردت في الكثير من كتب الفقه والسنة النبوية، وقد نُقلت عن الصحابة الكرام رضوان الله تعالى عنهم، عن النبي صلى الله عليه وسلّم.

اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي

انتهى المقال الآن، ووفرنا لكم فيه صور ليله القدر 2020، وأدعية ليلة القدر، بالإضافة إلى أنّنا قد تعرفنا على فضل هذه الليلة العظيمة المباركة، التي ورد ذكرها في القرآن الكريم.