كيف اعرف شكل وجهي، تتسائل بعض النساء عن كيفية معرفة شكل الوجه ونوعه، فقد طرح على مواقع التواصل الإجتماعي سؤال كيف أعرف شكل وجهي؟ وتريد بعض النساء إلى التعرف على شكل وجهها، فهذا سؤال يعتبر من الأسئلة الصعبة التي قد تواجهه بعض النساء، فلذلك تحتاج المرأة إلى بعض المعلومات لتتمكن من تحديد شكل الوجه، فكل هذه الأسئلة بسبب إهتمام المرأة في مظهرها الخارجي، وحتى تتمكن من التنسيق مع مرداها سواء أكان ذلك لإختيار قصة شعر، أم لتحديد مقاسات النظارة الشمسية، أو ليتناسب ذلك مع المكياج التي تريد إستخدمه، وذلك نحن في موقعنا المميز موقع الموقع نقدم لكم الإجابات عن إستفساراتكم.

كيف اعرف شكل وجهي

الوجه له العديد من الأشكال، فالأشكال تختلف من حيث المساحة والحجم والشكل الخارجي، فالأشكال عبارة عن أنواع كثيرة ومن هذه الأشكال:

  • شكل الوجه مربع، يمتلك أصحاب الوجوه المربعة على وجه طويل، فك ذو حجم كبير أي يأخذ مساحة أكبر من مساحة عظم الخد، وأيضاً يمتلكون على جبين عريض، وفك عريض، وأيضاً عرض الوجه المربع يتساوى مع طوله، ومن مميزات أصحاب الوجوه المربعة، العناد والعصبية.
  • شكل الوجه طويل، يمتاز صاحب ذلك الوجه بزيادة الطول في منطقتي الدقن، ويمتازون بأنه عند منطقة الخدين الملامح غير واضحة.
  • شكل وجه القلب، يمتاز أصحاب هذه الوجوه بإتساع عند منطقة الجبهة، وعند منطقة الفك هنالك ضيق، وتختفي عظام الخد والفك بسبب المساحة الموجودة عند الجبهة.
  • شكل وجه الماسة، يمتاز صحاب ذلك الوجه القريب من شكل الماسة بطول الوجه، وضيق منطقة الجبهة، يمتازون أيضاً بإمتلاكهم لخدود واسعة، وضيق في منطقة الدقن.
  • شكل الوجه البيضاوي، يميل أصحاب الوجه البيضاوي إلى الشكل المستطيل، يوجد إنحناء بسيط عند منطقة الجبهة والفك، وأغلب أصحاب الوجوه المستطيلة يمتاز بزيادة في طول الوجه عن عرضه، ومن مميزات أصحاب الوجوه المستطيلة بالقوة والنشاط في الذهن.
  • شكل الوجه الدائري، يمتلك أصحاب الوجوه الدائرية على وجه مدور عند منطقة الفك والجبهة، ومن الطرق التي يمكن أن تعرفك بأنك صحاب وجه دائري هو أن يتساوى مقياس عظم الوجنة مع عظام الفك.
  • شكل الوجه المستدير البيضاوي، يتميز أصحاب هذه الوجوه بأنه خليط ما بين الشكل البيضاوي والشكل الدائري، ومن مميزاته عظام الفك صغيرة، ومنطقة الجبهة والخد كبيرة، ويمتازون أصحاب هذه الوجوه بالفهم الواسع، وتنظيم أفكارهم، وحسن إدارتهم.