عبارات ترحيبية بالضيوف في الحفل والمدرسة والزواج - المُحيط

عبارات ترحيبية بالضيوف في الحفل والمدرسة والزواج

محتويات

    تشغل عبارات الترحيب والحفاوة بال الكثيرين الذين يهتمون بهذه الطقوس الهامة، في الكثير من المناسبات من بينها ما اختص بعبارات ترحيبية بالضيوف في الحفل، أو عبارات ترحيبية بالضيوف في المدرسة أو عبارات ترحيبية بالضيوف في الزوج، ويمكن إجمال بعض العبارات في كل جانب ضمن موضوعنا الشيق.

    عبارات ترحيبية بالضيوف في الحفل

    • حي الله هذه الوجوه النيرة التي تحضر حفلنا المميز فبرؤيتها تزيد الأفراح،  وبنسماتها تداوي الجراح ، وبعبيرها  الفواح، الذي تنثره الرياح، على القمم في الليل في الصباح.
    • اهلاً بكم حضورنا عدد ما هلت الأمطار أهلا بكم عدد ما طارت الأطيار أهلا بكم كل ما مر تذكار أهلا بكم عدد ما في الأرض من أشجار أهلا بكم أكثر مما في الدنيا من أسرار.
    • مرحبا بكم بين زهور الأبداع ورحيق الاخوة وشهد المحبة نتمنى لكم اقامة هادفة في حفلنا، ومواضيع نافعة ننتظركم،  وسماع بوح جميل  وعبارات  من نبض حرف  في البستان ورحيق ازهار جميلة التي بلا شك ستعطر المكان.

    عبارات ترحيبية بالضيوف في المدرسة

    • يا مرحباً بضيوفنا الكرام بكل إحساس وضمير صادق في مدرستنا الجميلة ، يا مرحباً يا ضيوفنا الأعزاء بكل لهفة لرؤيتكم في صرحنا الشامخ ، يا مرحباً يا ضيوفنا بمقدار شوقنا لرؤيتكم.
    • مرحباً بكم ضيوفنا ترحيبه الصبح للشّمس الذهبية ، يا مرحباً لحظة عناق الليل مع طلوع النور، يا مرحباً في لحظة كلّ المعاني غدت همس والقلب غارق في بحر أنس وسرور، تزينت مدرستنا بكم.
    • نرحب بضيوفنا الأحبة في مدرستنا فالعين جافاها نومها تنتظر قدومكم ببهجة وسرور،  يا مرحباً عدد ما غرد على غصن حديقتنا من عصفور يا مرحباً عدد ما نزلت قطرات ماء من السماء بحبور، يا مرحباً ضيفنا بعدد الدقائق والثواني التي انتظرتكم بها من قلب صبور.

    عبارات ترحيبية بالضيوف في الزواج

    •  أهلاً وسهلاً بكم ضيوفنا في عرسنا، فبقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الأخوة، نقول لك أهلاً وسهلاً.
    •  نحن سعداء بتشريفكم عرسنا وزواجنا ، فأهلاً بكم عطراً فوّاحاً ينثر شذاه في كلّ الأرجاء، وأهلاً بكم قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاق لنزفه، وكلنا أمل بأن تسعدوا بتواجدكم معنا في هذا المكان الطيب.
    •  أشرق النور وبانت الأنوار يا مرحبا بمن أتانا، أهلاً بكم ولكم في القلب مكاناً. بقلوب تفيض برحيق المحبة وأفئدة تنبض بالموده وكلمات مفعمة بروح الأخوة، نحييكم أخواننا الأعزاء، فأهلاً بكم.

    مواضيع ذات صلة لـ عبارات ترحيبية بالضيوف في الحفل والمدرسة والزواج:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً