افضل طرق التخلص من الكرش - المُحيط

افضل طرق التخلص من الكرش

محتويات

    ما هي افضل طرق التخلص من الكرش، فهناك كثير من الرجال والنساء يعانون من مشكلة الكرش التي تؤدي الى اختلاف في جمال المظهر الخارجي للانسان، والكرش عبارة عن تراكم الدهون في منطقة البطن، لهذا نرى الكثير من الاشخاص يعانون من مشكلة الكرش، الامر الذي يوجب عليهم القيام بالتعرف على ما هي افضل طريقة للتخلص من الكرش نهائي، حيث هناك عدة طرق طبيعية واخرى صناعية ادوية من اجل التخلص من الكرش، وهذه الطرق متبعة ومجربة بشكل كبير بين الناس الذين راو تجارب ايجابية مع هذه الطرق، وتم سرد هذه الطرق عبر الانترنت من اجل التعرف على الطرق كاملة سوف نتعرف عليها في مقالنا هذا عبر موقع المحيط الذي يعتبر الموسوعة الاكبر في طرح كل المواضيع المهمة للزوار العرب، تابعوا معنا تفاصيل اكثر حول ما هي افضل طرق التخلص من الكرش .

    طرق التخلص من الكرش نهائيا

    1.  تقليل كميات الملح، معروف ان الملح هو كلوريد الصوديوم الذي يعمل على احتباس السوائل تحت الجلد، وما يعمل على زيادة السمنة الموضعية في منطقة البطن او الكرش، ويجب تقليل تناول ملح الطعام، كما ان للملح اضرار كثيرة على صحة الانسان ويعمل على زيادة ضغط الدم.
    2. شفط البطن عبر الجراحات التجميلية والسمنة الموضعية، وذلك من خلال شد عضلات البطن، حيث ان التعود على شد البطن اثناء المشي او الجلوس او النوم يعمل على الحصول على بطن مسطحة وخالة من اي ترهلات .
    3. ممارسة التمارين والتي تعتبر السر الاول للرشاقة حيث تساعد التمارين على شد الجسم وحمايته من الترهلات، فهناك كثير من التمارين الرياضية المعروفة لشد البطن وتساعد على حرق حوالي 67% من السعرات الحرارية التي تتواجد في البطن، كتمارين الضغط المعروفة بتمارين شد البطن.

    كيفية التخلص من الكرش للرجال

    1. الاكثار من شرب الماء يعمل على ترطيب الجلد ويحافظ على الجسم من الداخل والخارج، حيث يعتبر من العناصر الضرورية للتمثيل الغذائي، ويعمل على تخلص الجسم من الدهون المتراكمة بها عبر تناول المياه بشكل كبير لطرد السموم من الجسم .
    2. تناول الالياف الطبيعية  والتي يكون مصدرها الخضروات والفاكهة والحبوب الكاملة، حيث ان الالياف تعمل على تسهيل عملية الهضم وهو ما يساعد على القيام بالتمثيل الغذائي، وهي تعمل بشكل كبير على منع اختزان البطن للدهون.
    3. التقليل من تناول السكريات فهي من اكثر الاطعمة التي تزيد من الشعور بالانتفاخ بالاخص المشروبات الغازية والتي تحتوي على الصودا حيث يجب الامتناع عن تناول السكريات او على الاقل تناول ملعقتين باليوم او من الممكن تناول الماء الفوار.

    كيفية التخلص من الكرش والارداف

    1. تناول الاسماك المعروفة بانها غنية بالاوميغا 3 المتواجدة باسماك السلمون والتونة، وتعمل الاحماض في السمك على مكافحة الدهون الموجودة بالجسم، حيث ان اكثر الاطباء ينصحون بتناول الاسماك مرتين باليوم حتى تقضي على كل الدهون الضارة في منطقة البطن.
    2. تناول بذور عباد الشمس حيث تعتبر بذور عباد الشمس من اكثر الاطعمة المحتوية على الدهون غير المشبعة احادية، والتي تعد مصدر مهم للقيام بعملية التمثيل الغذائي لذلك تعمل بذور عباد الشمس على تقليل نسب الدهون في البطن بشكل كبير.
    3. ممارسة رياضة التجديف والسباحة، والتي تعمل على تخفيض نسب الدهون الموجود في الجزء العلوي من الجسم بالاخص البطن، فعضلات البطن التي تعمل بشكل كبير اثناء التجديف والتي يمكن القيام بها يوميا من اجل شد البطن والترهلات ومنعها.

    مواضيع ذات صلة لـ افضل طرق التخلص من الكرش:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً