وسط اجواء يملأها الحزن اصدرت اليوم النيابة العامة الاردنية تفاصيل جريمة قتل وقت اليوم في الاردن، حيث ان الاخبار تقول بان شاب اردني قام بقتل شقيقته بطريقة مروعة، حيث انه قام بطعنها عدة طعنات باستخدام سكين في منطقة الظهر والبطن، سوف نعرض لكم تفاصيل شاب يقتل اخته في الاسفل، حيث ان الخبر انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وسط دهشة وصدمة من قبل الجمهور الاردني الذين لم يعتادوا على سماع مثل هذه الاخبار.

وقد عبر الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه الجريمة النكراء التي تحدث عنها عدد كبير بغضب شديد وطالبوا بايقاع اقصى العقوبات على الشاب الذي قتل اخته من اجل سبب تافه وبعضهم طالب باعدامه رميا بالرصاص فورا.

سبب قتل فتاة في الاردن من قبل شقيقها

بعد ان ورد بلاغ الى الشرطة بوجودة فتاة مقتولة في احد المنازل بالاردن توجهت قوة الى هناك فورا واكتشفت ان من قام بقتل الفتاة هو اخوها، وقد نجحت القوات الامنية من القبض عليه بسرعة قبل ان يلوذ بالفرار. وبعد التحقيق مع القاتل تبين ان سبب القتل هو ان اخته قامت باخذ الهاتف المحمول الخاص به وقامت بانشاء حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ان علم اخاها بهذا الامر قام بطعنها عدة طعنات في ظهرها ادت الى وفاتها على الفور.

من جانب اخر قدمت النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار ضد القاتل الذي قتل اخته، وسوف يتم الان عرضه على الدعي العام للجنايات الكبرى ومن المتوقع ان يصدر بحقه امرا باعدامه.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)