صور عن زوجي الحبيب 2020 - المُحيط

صور عن زوجي الحبيب 2020

محتويات

    يقول الله عز وجل في محكم تنزيله: “وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الأَرْضِ جَمِيعاً ما أَلَّفَتْ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ”تعبير من الله عز وجل عن اهمية الزوج واهمية التوافق بينهم، حيث تعتبر الحياة الزوجية من افضل المشاريع الحياتية والتي نسعى من اجل تحقيقها، وان تكون رائعة وجميلة على اساس المحبة والمتن والود والتفاهم ايضاً، لذالك سنطرح لكم اجمل الصور التي تعبر عن الزوج.

    أجمل الصور عن الزوج

    زوجي اٍلغالي.. أبعث لك كلماتي معِطرة لك بالحب المشتاق بروح الرًقة والإحساس والدَفء والحنان لأغلى إنِسان فلا تطيل غيابكٍ عني فوحدك ووحدك تعلم كم أخبىء لك من الشوق والحب الكثيٍر في داخلي.. أشتقت لك حبي. عين الله ترعاك بسفرك يا ِبعد عمري رفيقِة دربك والتي تحتاج لقربك دوماً وأبداً.

    إلى ِمن أحتارت الكلمات ماذا تقول له.. وبأٍي طريقة أسم تناديه.. إلى من سِكن قلبي وملأ حياتي فِرحة وسرور.. إلى حبي ورفيق دربي أبعٍث لك أشواقي وقبلاتي الحارة عبر باقة ِمن الورد الأحمر والياسمين مِتمنية لك أيام ملؤهِا الحب والحب والحب بقربي وبوسط أبناءك حبٍيبة عمرك.

    تعتقِد مجرد أعتقاد أن هذا الكون الواسع بكل ما فيه من ملهِيات وبكل ما يحتويه من مِغريات سوف يلهيني عنك.. أو ينسيني أياك.. أو يجعِلك ثانياً بالنسبة لي.. أطمِئن فهذا هو أنت كما أنت.. كما عرفتك لم تكن يوماً سوى أِولاً في كل شيء.. وهكذا ستظل بأِذن الله طالما بقي هذا القلِب ينبض.. وطالما ظل هنِاك شيء أسمِه الحياة.. شيء أسمه الحب.

    قد أشرِقت شمسك في سماء حِياتي.. وكنت نوراً قد غطِى على أحزاني وبدلها أفراح.. لقدِ أصبحت الحياة جميلِة بوجودك معي بأبتسامتك ِالتي ترتسم على محياك الجميل.. كمِ هي رائعة عيناك التي أِرى بهما الحياة.. حفظك الله لي ومتعك بالصحة والعافية.. ودمت لي.

    أحببتِك كما علمتني كيف أحبك.. أحببٍتك بكل مشاعري.. أحببتك بكل ما يَختلج في قلبي من روعة الحب.. وفِي غمرة ذلك الحب وفي فرحة ذلكِ الشوق إليك أجدك تغرِس سهم العشق في فؤاِد من أحبك.. لقد أصبحتِ ملك قلبي وحبك لم ولن يمِت في داخلي لأنه حب صادق وسيظل قلبي وفياً لكِ رغم كل الظروف.

    حينماِ أعود للوراء قليلاً وأتذكر لحظاتي الحلوِة معك، وأيامي الجميلة برفقتك أشعر فعلاً أنني محظوظة.. ولِا شيء يوازي سعادتي بك.. ولِا أحد غيرك قادر على أن يمنِحني ما أعطيتني أنت إياه.. بل أشعر بصدق إن ِهذا الكون على حجم أتساعه وكبر مساحتْه وكثرة إغراءاته لا يهمني أبداً بقدر أهتمامي بْحبي لك.. وبقدر رغبتي في التمْسك بك.. ولم لا تكون أنت مصدر أهتمامي وقد أحتويتني وأضأت شمعة حياتي.

    أمرنيِ الحنين إليك أن أكتب إليك رسالِة فأحضرت الورق والقلم ولم أستِطع أحضار الكلمات.. فِذهبت إلى حدائق الزهور أتأمل جمال الورود وأِناجي كل وردة نادرة الحسن وأبعثها لك بكلِ عواطف الهوى مع الهواء.. لم أِقطف وردة لأني أخاف عليها من الذبول أو تسقط أوراِقها بين يدي، وأنا أريد لها الحياة بين يديك.. يديك أنتِ، ورحت أقلب أوراقٍ الأشعار وأغوص في بحارالقصائد لعلي أصطاد لٍك كلمات كاللؤلؤ أصنع منها قلائد تليق بٍحسنك البديع فلم أجد في بحْار الشعر سوى كلمة أحبك.

    ان الزوج هو العنصر الاساسي في البيت، حيث يحتاج العديد منكم الى الصور التي تعبر عن الحب المتواجد بين الازواج، فالزوج هو الحياة بالنسبة للزوجة، حيث تنشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، دمتم بكل خير.

    مواضيع ذات صلة لـ صور عن زوجي الحبيب 2020:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً