صور دينيه مكتوب عليها - المُحيط

صور دينيه مكتوب عليها

محتويات

    ان المصادر الرئيسية في الاسلام هما القرآن الكريم والسنة النبوية، حيث وصلنا العديد من الاقوال التي تثرى فهمنا للدين وايضاً لشرح العديد من القضايا، بمجموعة من الصور او العبارات الدينية، حيث يتواجد العديد من الاقوال للخلفاء الراشدين رضوان الله عليهم، وايضاً من التابعين وتابعيهم وعلماء المسلمين الى ذالك اليوم، وتعتبر تلك الصور مفيدة يستخدمها العديد منا عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك او التويتر او غيره، لذالك سنضع لكم اجمل الصور الدينية.

    أجمل الصور الدينية المكتوب عليها

    الحيٍاة رحلة بدأت بصرِخة مدوية وتنتهي بصمت مِطبق وبين الصرخة وِالصمت (الحصاد) اثنان لا تنِسهما: ذكر الله والموت، واثنان لا تذكرهما: إحِسانك للناس وإساءتهم إليك. قيل لاِبن مسعود ـ رضي الله عنِه: من ميت الأحياء ؟ قال : الذي لا يعرف معروفاً ولا ينكِر منكراً.

    ليِس من مات واستراح بميتِ إنما الميت ميت الأحياء. إذا أحب الله عبداً اَصطنعه لنفسه: فشغل َهمه به ولسانه بذكره وجوارحه بِخدمته. إن دُور الجنة تبنىِ بالذكر فإذا أمسك الذاكرِ عن الذكر أمسكت المِلائكة عن البناء. من أصلِح سريرته فاح عبيِر فضله وعبقت القلوب بنشر طِيبٍه، فالله الله في السرائر.

    إن طافِ بك طائف من هم فالجأ إلىِ الله وامنح غيرك معروفاً: أطعم جائعاً، عد مِريضاً تجد راحة وأنساً. من ِعرف الله هانت مصيِبته، ومن أنس به زالت غربته ومن رضي بالقضاء سِعد. الاستغفار يفتح الأقفاِل ويشرح البال ويكثر المال ويصلح الحال.

    في المِآزق يكشف لؤم الطباع، وفي الفتن تكشف أصِالة الرأي وفي الشدة يكشِف صدق الإخاء. فتح الله للِمطالب أبواباً وسن للِحوادث أسباباً فقال لنا : ادعوا، وقِال : اعملوا. هموم الدنيا مؤقِتة، مهما طال زمنها لِكنها في قلوبنا الضعيفة أكبر من الآخرة. إذا كان وزر محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ أنقض ظهره، فمِا الذي تفعله أوزارنا بظهورنا.

    متِى امتلأ قلب العبد إيماناً ِويقيناً فإن الله لن يخذله :.{قال إن معي ربي سيهدين لا تندم على إحِسان صادق بذلته فالطيور لا تأخذ مقابلاً على تغريدها. لتكن خطاك في دروِب الخير على رمل ندِيٍ لا يُسمع لِها وقع لكن آثارها بينة. لا بد لنا من عزيمة نفطِم بها أنِفسنا عن اللهو وأن لاِ نقعد فراغاً والموت يطلبنا.

    إن المِصائب ما جاءت لتهلكك إنما جِاءت لتمتحن صبرك وإيمانك، والله مع الصِابرين. فرغ قلبك لله بما ِأمرت به، ولا تشغله بما ضمن لك، وسِيرزقك ربك من حيث لا تحتٍسب. سبحان من يرحمً عبده بابتلائه فلولا مِصائب الدنيا لوردنا القيامة مفاليس

    من الخِطأ أن تُنظم الحياة من حولك وتترك الفٍوضى في قلبك. إذا رأيت منافقاً اتبع فلا تعجب وتذكر الدجاٍل غداً والسامري بالأمس. لو كانت اٍلدنيا كلها هم وهي ليست كذِلك لكان حري بمن يرجو الجنة ألِا يحزن. لا تدع الدقائق تِضيع سدى واملأ صٍحيفتك بما فيه هدى : إن أحب ٍالكلام إلى الله سبحان الله وبٍحمده سبحان الله العظيم.

    وتعتبر الصور الدينية من الاستخدامات المتعددة لنشر المواضيع، والتي تستخدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم نشر المقالات الاسلامية ايضاً عبر تلك الصور والايات القرانية والاحاديث الشريفة ايضاً، دمتم بكل خير.

    مواضيع ذات صلة لـ صور دينيه مكتوب عليها:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً