دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل - المُحيط

دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل

محتويات

    نُرفق لكم دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل وهو من الأدعية التي تشهد إهتمام كبير بها، فالكثير من الناس عُرضة لوقوع الظلم عليه من المحيط الخاص به سواء كانوا أهل أو زملاء في العمل أو أصدقاء، وفي حالة إشتداد الظلم عليه يلجأ إلى الله من أجل الإنتصار له ورد الظلم عنه وإيقاف الظالم عند حده خاصة إذا ما كان هذا الظالم مُقتدِراً فالصبر على الظلم واللجوء إلى الدعاء هو السلاح الأكثر فعالية إذا ما كُنا على ثقة قوية بالله ونثق في إستجابته لنا وأخلصنا النية في الدُعاء والتوجه إليه، وهُنا سنتعرف على دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل فقد حرم الله سبحانه وتعالى الظلم على نفسه وجعله كذلك مُحرماً ما بين عباده، فالجأوا إليه وألحوا عليه بالدعاء وحتماً سوف ينتصر لكم ويرد الظلم عنكم.

    أدعية لهلاك الظالمين مستجابة

    وقع الظلم على الناس يشعرهم بأذى كبير وتنعكس آثاره الكبيرة عليهم بالسلب، وهو ما يجعلهم يبحثون عن طريقة لإظهار الحق ورفع الظلم وأبرز ما يمكن أن نلجأ له هنا دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل فهناك الكثير من الأدعية التي يمكننا التسلح بها والإلحاح على الله سبحانه وتعالى بها لحين إنتهاء ما نمر به من ظلم وإكتشاف الحقيقة وإزاحة الظلم الواقع علينا.

    • اللهم أرنا في الظالمين يوما كيوم عاد وثمود وأصحاب الأيكة وقوم تبع واهزمهم اللهم كما هزمت الأحزاب وحدك يا الله يا رب العالمين. “ربي إني مظلوم فانتصر” اللهم إنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.
    • اللهم أن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، و استصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.

    دعاء المظلوم المستجاب

    نتواصل معكم في تقديم المزيد مما جاء في باب دعاء المظلوم المستجاب وهي من الأدعية التي تحتاج الكثير من الإخلاص في النية وإتباع أساليب الدعاء السليمة من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم والثناء على الله سبحانه وتعالى، ومن ثم الدعاء بقلب خاشع ونية سلمية لكي يستجيب الله لنا وقد جاء دعاء المظلوم المستجاب كما يلي /

    • اللهم اهلك الظالم بظلمه اللهم اشغل باله بما يكفيه، اللهم انه حير عقولا و ابكي عيونا و قهر قلوبا، اللهم حير أمره و ادمع عينه و اقهر قلبه، اللهم أرنا عجائب قدرتك به، اللهم انه زرع فتنة فأفتاه يوم العرض عليك.
    • اللهم أرني فيه عجائب قدرتك عاجلا غير آجل. اللهم أرغم أنف كل ظالم، وعجل حتفه، ولا تجعل له قوة إلا قصمته، ولا كلمة مجتمعة إلا فرقتها، ولا قائمة علو إلا وضعتها، ولا ركنا إلا وهنته ولا سببا إلا قطعته يا رب إن الظالم جمع كل قوته وطغيانه ونحن عبيدك جمعنا له ما استطعنا من الدّعاء، يا رب استجب لدعوة عبادك المظلومين.
    • اللهم بحق جاهك وجلالك وعزتك وعظمتك التي يهز لها الكون اللهم اسألك بعزتك التي يهتز لها العرش ومن حولة اللهم انصرنى على من ظلمني اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعوة.
    • اللهم أن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك.
    • اللهم أنت من قلت يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظلموا. اللهم انه ظلمنا و قهرنا و أبكانا فأنت كفيلنا و حسبنا.
    • اللهم لا تجعلنا من الظالمين اللهم لا تجعلنا ظالمين ولا على عبادك معتدين اللهم آمين.

    نكتفي بهذا القدر مما تضمنه دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل والذي تناقله الكثير من الأئمة والشيوخ لأثره العظيم في تحويل وإزاحة الظلم الواقع علينا، وإظهار الحقيقة وكشف ما نعانيه من ظلم حل بنا وألحق بنا الأذى دون وجه حق، فقد قال الله سبحانه وتعالى لمن تعرض للظلم ولجأ إليه ” وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين “.

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء المظلوم المقهور المستجاب كامل:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً